نوبانجى

مواجهات ساخنة جدا بين حميدة وتاج الدين حول موقعة الجمل فى برنامج "آخر النهار

الثلاثاء، 23 أكتوبر، 20120 التعليقات

-->

وجه رجب هلال حميدة، اتهاما لجمال تاج الدين، القيادى بحزب الحرية والعدالة، بدفع شهود زور ضده فى قضية موقعة الجمل للإيقاع به، مشيرا إلى أن كل الأدلة والقرائن تؤكد ذلك.


وقال رجب حميدة، إن أحد الشهود جاء إلى المحكمة ومعه ورقة اعتراف مسجلة فى الشهر العقارى يؤكد فيها أن من دفع به لهذه الشهادة هو جمال تاج الدين.

وأضاف حميدة فى لقائه مع الإعلامى خالد صلاح فى برنامج آخر النهار، مقدم البلاغ، كان المحامى محسن صالح، وهو عضو بجماعة الإخوان وصديق جمال تاج الدين، مما يؤكد أنه وراء الشهود الزور.

فيما رد عليه جمال تاج الدين فى مداخلة هاتفية، قائلا: "رجب عامل زى اللى بيكدب الكدبة ويصدقها ومعى حوار صحفى أجراه مع يسرى فودة.. قال فيه حميدة لما نقتل 10 من المتظاهرين أحسن ما نضيع مليون من الشعب".

وأشار تاج الدين إلى أن رجب يستخدم دموع التماسيح، التى لن تنطلى على الناس، مؤكدا على وجود أدلة جديدة تؤكد أن حكم البراءة صدر لعدم قناعة القاضى بالأدلة، مضيفا: "رجب استأجر بلطجية وهدد المواطنين وألقوا المولوتوف عليهم وقضية موقعة الجمل قدمت للقضاء بشكل مبتور وأدلة غير حقيقية، مما لا يعطى مجالا إلا للبراءة فقط أمام القاضى".

فرد هلال حميدة، "جمال كان موجود فى الميدان.. وقال إنه حقق مع بلطجية تم ضبطهم، وقالوا إنى من أرسلتهم وأنه سلمهم للشرطة العسكرية وعندما بحثت فى أسمائهم لم أجد أن أحدهم من دائرتى فى عابدين أو الموسكى، كما لم أجد أنهم اعترفوا عليه".. إلا أن تاج الدين رد قائلا: "رجب يداه ملطخة بدماء الأبرياء فى الميدان وهناك فيديوهات له يدعم فيها النظام السابق وحرض الأمن على قتل المتظاهرين".
Share this article :
...... ......

إرسال تعليق

10m-image

 
Support : Cara Gampang | Creating Website | Johny Template | Mas Templatea | Pusat Promosi
Copyright © 2011. نوبانجى - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Modify by CaraGampang.Com
Proudly powered by Blogger