نوبانجى

تستمر مكافحة الجراد بالبحر الأحمر الى لليوم الرابع

السبت، 10 نوفمبر، 201210التعليقات

-->

تواصل فرق الرصد والمكافحة للجراد بالبحر الأحمر انتشارها على المناطق الحدودية الجنوبية، لرصد ومكافحة أسراب الجراد، والذى يعرف باسم الجراد الأفريقى.

وأعلنت محافظة البحر الأحمر حالة الطوارئ بمديرية الزراعة ومركز مكافحة الجراد، منذ الثلاثاء الماضى، بعد تلقى بلاغات من مركز عمليات محافظة أسوان بوجود تجمعات من الجراد قادمة من السودان، وقامت قاعدة مكافحة الجراد بالغردقة والقواعد الفرعية بالمحافظة بحلايب وشلاتين ومرسى علم والشيخ الشاذلى والكيلو 85 ببدء عملية المسح والاستكشاف للإبلاغ عن أى تجمعات للجراد.

وأكد سعد القريشى، وكيل وزارة الزراعة بالبحر الأحمر، رفع حالة الطوارئ بالمديرية بعد تلقى تحذيرات بوجود الأسراب القادمة من السودان، وأشار القريشى إلى أن هناك تنسيقاً وغرف عمل مع محافظات أسوان وقنا بالتعاون مع قاعدة الجراد فى قنا وفرعها الإقليمى بالغردقة والوحدات الفرعية فى حلايب وأبو رماد، منوهاً بأن الزراعة وأجهزة الرصد فى حالة طوارئ وهناك نشر لفرق الرصد والمكافحة على المناطق الحدودية لمتابعة الموقف، وتلقى البلاغات عن ظهور أى أسراب للجراد.

وأكد وكيل وزارة الزراعة بالبحر الأحمر أن المنطقة الجنوبية مؤمنة وفى حالة استعداد كامل لمقاومة ومكافحة أسراب الجراد ولم تصل حتى الآن هذه الأسراب إلى محافظة البحر الأحمر.

Share this article :
...... ......

+ التعليقات + 10 التعليقات

12 مارس، 2017 4:36 ص


مكافحة قوارض بالمدينة المنورة

تخلصي نهائيا من الصراصير مع شركة المنزل افضل شركة مكافحة صراصير بالمدينة المنورة باقوي عروض الاسعار و افضل طرق مكافحة حشرات بالمدينة المنورة , رش مبيدات بالمدينة المنورة مع اقوي المبيدات المستوردة بافضل لااسعار و افضل اجهزة و معدات الرش الحديثة لافضل مكافحة صراصير بالمدينة المنورة , مكافحة بق الفراش بالمدينة المنورة بافضل الاسعار


افضل شركة مكافحة صراصير بالمدينة المنورة


http://elmnzel.com/pest-control-medina

إرسال تعليق

10m-image

 
Support : Cara Gampang | Creating Website | Johny Template | Mas Templatea | Pusat Promosi
Copyright © 2011. نوبانجى - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Modify by CaraGampang.Com
Proudly powered by Blogger