نوبانجى

مانشستر يونايتد يحافظ على الصدارة أمام استون فيلا

السبت، 10 نوفمبر، 20122التعليقات

-->


تنطلق اليوم منافسات الجولة الحادية عشر من مباريات الدوري الإنجليزى بسبعة مواجهات أبرزها لقاء مانشستر يونايتد الذى سيحل ضيفًا على فريق أستون فيلا على ملعب الآخير وأهمية المباراة ليست فى صعوبتها وإنما في الرغبة العارمة من مان يونايتد فى الفوز لضمان تصدره على قمة الدوري الإنجليزى.
ويدخل مانشستر يونايتد هذا اللقاء بنشوة التأهل الى الدور الثانى من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد تحقيقه الفوز على شاختار الأوكرانى بنتجة 3-2 فى الجولة الرابعة من منافسات دورى أبطال أوروبا وتحقيقه العلامة الكاملة والوصول الى النقطة 12 والتى كانت كفيلة بضمان تاهله الى الدور الثانى من البطولة.
وكان مانشستر يونايتد قد حقق الفوز على تشيلسي 3-2 في عقر دار الآخير وعلى آرسنال 2-1 وهما المباراتان التى ضمنت تصدره لقمة الدوري برصيد 24 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن تشيلسي صاحب المركز الثانى برصيد 23 نقطة ومانشستر سيتي صاحب المركز الثالث برصيد 22 نقطة.
من ناحيته أكد واين روني مهاجم الفريق الإنجليزى أنه لا مجال للاستهانة بالمنافس إذا أراد تحقيق الفوز حيث سيواجه فريق مانشستر يونايتد عدد من اللقاءات السهلة نسبيا ابتداءً من لقاء اليوم كما أنه سيلتقي نوريتش خارج ملعبه، قبل ان يستضيف كوينز بارك رينجرز ووست هام على التوالي.
وأعرب السير اليكس فيرجسون المدير الفنى للشياطين الحمر عن ثقته الكبيرة فى مهاجمه رونى، مشيرًا إلى أن قدرة رونى على تسجيل 20 هدفًا هذا الموسم على الرغم من البداية الصعبة له حيث لم يحرز سوى ثلاثة أهداف هذا الموسم مقارنه بزميله الوافد الجديد من فريق آرسنال روبن فان بيرسى والذى أحرز 11 هدفًا فى حسن أحرز المكسيكى خافيير هرنانديز ستة أهداف.
وسيغيب عن الفريق اللندنى فى لقاء اليوم لاعبه لويس نانى الذى تأكد غيابة عن الفريق لمدة 10 أيام بعد الإصابة التى تعرض لها اللاعب فى لقاء فريقه أمام شاختار الأوكرانى فى دورى أبطال أوروبا.
وعلى الجانب الآخر يلتقي اليوم أيضا آرسنال مع فولهام، ايفرتون مع سندرلاند، ساوثمبتون مع سوانسي سيتي، ستوك سيتي مع كوينز بارك رينجرز، ريدينج مع نوريتش سيتي، وويجان اثلتيك مع وست بروميتش البيون، على أن تستكمل باقى مباريات الجولة غدًا الأحد بلقاءات نيوكاسل يونايتد مع وست هام يونايتد، مانشستر سيتي مع توتنهام هوتسبر، وتشلسي مع ليفربول.
Share this article :
...... ......

10m-image

 
Support : Cara Gampang | Creating Website | Johny Template | Mas Templatea | Pusat Promosi
Copyright © 2011. نوبانجى - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Modify by CaraGampang.Com
Proudly powered by Blogger