نوبانجى

كيم كرداشيان تنجب طفلتها الاولى من لاعب كره السله كريس هامرفيس بعد 72 يوما

الأحد، 16 يونيو، 20130 التعليقات



أعلنت مؤسسة E! المسؤولة عن تصوير العائلة في برنامج الواقع ''

Keeping up with the Kardashians''

 ، صباح الأحد، أن نجمة البرنامج، كيم كرداشيان أنجبت طفلة السبت في أحد 

مستشفيات لوس أنجلوس- بحسب موقع 'CNN'.

وهذه هي المولودة الأولى لعارضة الأزياء ونجمة تلفزيون الواقع كيم، التي يبلغ عمرها 32 عاماً، وهي معروفة بشعبيتها الواسعة التي تخطت 18 مليون متابع لحسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر.
أما والد الطفلة فهو مغني الراب الأمريكي الشهير كانيي ويست الذي رافق محبوبته خلال عملية الولادة، إذ أعلن العاشقان تواعدهما العام الماضي، بعد أن أنهت كرداشيان زواجها بلاعب كرة السلة كريس هامرفيس بعد زواج دام 72 يوما.
ورغم أن ولادة الطفل أتت بشكل مفاجئ ومبكر بأكثر من أسبوعين، إلا أن جنس المولودة أعلن خلال إحدى حلقات البرنامج خلال زيارة للطبيب خلال حمل كرداشيان.
وتعتبر المولودة الجديدة ثالث حفيدة لوالدة كرداشيان، كريس، التي كانت متزوجة من أحد محامي لاعب البيسبول أو جي سيمبسون، والتي تزوجت لاحقاً بالنجم الأولمبي سكوت ديسيك، وحفيداها الآخران هما طفلا شقيقة كرداشيان كورتني.
وقال مصدر مقرب من كيم لمجلة US الأمريكية: 'كيم أنجبت طفلتها قبل خمسة أسابيع من الموعد المتوقع، وكانت قد شعرت بآلام الولادة الليلة الماضية، وأنجبت طفلتها مبكرا، وقد تم الأمر بشكل عظيم ومدهش'.
وكان آلاف من معجبيها قد شعروا بخيبة أمل الليلة الماضية عندما تخلفت عن حضور حفلة لها في لوس أنجلوس.
وقال كيني ويست إنه سيعمل كل ما بوسعه من اجل الحفاظ على خصوصية طفلته ووالدتها. وأضاف: 'لا أريد أن أتحدث عن طفلتي لكل أمريكا، فهي ابنتي أنا وليست ابنة أمريكا'.
Share this article :
...... ......

إرسال تعليق

10m-image

 
Support : Cara Gampang | Creating Website | Johny Template | Mas Templatea | Pusat Promosi
Copyright © 2011. نوبانجى - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Modify by CaraGampang.Com
Proudly powered by Blogger