نوبانجى

الاطباء يحزرون من المغلاة فى الغيره تدفع الرجل للخيانة

الثلاثاء، 1 يناير، 20130 التعليقات



المغالاة فى الشك والغيرة له العديد من الأضرار النفسية والاجتماعية على علاقة الزوجين، ولكن أخطر ما يحذر منه الطبيب النفسى هو أن زيادة الغيرة تدفع الرجل نفسيا إلى الخيانة بالفعل، لأنه نفسيا قد يتم لفت انتباهه لأمر لم يكن فى مخيلته بالفعل.

وعن هذا الموضوع يحدثنا الدكتور أمجد العجرودى، استشارى الأمراض النفسية بالمجلس الإقليمى للطب النفسى، مشيرا إلى أن الرجل قد يتم لفت انتباهه إلى الخيانة والسيدات عن طريق زوجته، عن طريق الغيرة الزائدة، وتنبيهه الدائم بالابتعاد عن النساء، أو التركيز فى كل أفعاله والشك فيها، وتفسيرها تفسيرا ضيقا غير محبب لديه، هذا إن كان رجلا لا يحب الخيانة.

ولفت انتباه الرجل عن طريق المرأة هو أسوأ النتائج التى من الممكن أن تتمناها لأنها منذ البداية تسعى لتحذيره من الخيانة إلى أن يقع فيها بشكل لا إرادى، وهنا يجب أن تكون المرأة أكثر حرصا فى إظهار شكها وغيرتها بشكل لا يلفت انتباهه، وبشكل آخر ينهاه عن الخيانة.

والنتيجة النفسية المتوقعة لهذا الأمر تكون فى غاية السوء، لأن السيدة تحصل على أسوأ النتائج على الإطلاق، فتسوء نفسيتها دون أن تعرف فى أغلب الأحيان سبب هذا الأمر، وكذلك الأمر نفسى لدى بعض الرجال الذين لا يفكرون فى الخيانة، ولكن تذكيرهم بالأمر من زوجاتهم يجعلهم يفكرون فى ذلك.
Share this article :
...... ......

إرسال تعليق

10m-image

 
Support : Cara Gampang | Creating Website | Johny Template | Mas Templatea | Pusat Promosi
Copyright © 2011. نوبانجى - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Modify by CaraGampang.Com
Proudly powered by Blogger