نوبانجى

كيف تستعدين لتظهرى بنعومة واشراقة فى 2013 ؟

الثلاثاء، 1 يناير، 20130 التعليقات




انتهى عام 2012، وبدأ في هذا الوقت جميع الخبراء بإسداء النصائح في مختلف المجالات للعام الجديد، والفلكيون يبدؤون بتقديم توقعاتهم ودور الأزياء العالمية تستعد لإطلاق جديدها في العام، بالإضافة إلى خبراء التجميل؛ وهذا ما يهمنا في المقال الحالي، حيث قدّم خبراء التجميل مجموعة من النصائح لمرأة لتبدو أكثر نعومة وإشراقاً في عام 2013 لإدخالها في روتينها اليومي، وهذه النصائح هي:
تنظيف البشرة: تتمثّل أفضل الطرق للمحافظة على بشرة نضرة بتنظيفها بشكل جيّد، ويكمن السرّ في إزالة الأوساخ والجراثيم من دون الإفراط في التطهير، ما يُمكنه أن يؤدّي إلى جفاف البشرة. للحصول على نتيجة مرضية، اختاري مطهّراً ناعماً على البشرة وخالياً من الموادّ الكيميائيّة.
الابتعاد عن المستحضرات الكيميائية: تزايد عدد مستحضرات التّجميل الطبيعيّة والعضويّة خلال السنوات الماضية، وقد حان الوقت للّحاق بهذه الموضة، ويُمكن لاستعمال المستحضرات التي تحتوي على موادّ كيميائيّة أن تؤذي البشرة.
المحافظة على بشرة مرطّبة: تحتاج كلّ بشرة إلى الترطيب، لذلكِ ننصحك بالعثور على منتج يليق ببشرتكِ لاستعماله يوميّاً. بالإضافة إلى ذلك، والحرص على وضع الكريم على المناطق التي تُعاني من الجفاف المفرط.
زيادة ساعات النوم: أظهرت الأبحاث أنّ من يحصل على ساعات نوم كافية "حوالي ثماني ساعات كلّ ليلة" يُصبح أكثر جاذبيّةً من غيره، وهذا صحيح! بالإضافة إلى ذلك، ننصحكِ باختيار أغطية حريريّة للوسادات عوضاً عن الأغطية القطنيّة للوقاية من التّجاعيد والمحافظة على نسبة الرطوبة في البشرة. الابتعاد عن الحمّامات البخاريّة الطويلة: تحتوي البشرة على طبقة زيوت حامية تُساعدها في المحافظة على الرطوبة التي تخزّنها، لتبقى ناعمة وبكامل صحّتها. لكن، إن غُسلت البشرة بمياه ساخنة لمدّة طويلة فستفقد هذه الزيوت، ما يؤدّي إلى جفافها وظهور علامات الشيخوخة المبكرة.
Share this article :
...... ......

إرسال تعليق

10m-image

 
Support : Cara Gampang | Creating Website | Johny Template | Mas Templatea | Pusat Promosi
Copyright © 2011. نوبانجى - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Modify by CaraGampang.Com
Proudly powered by Blogger