نوبانجى

ليندسى لوهان تلجأ إلى مصحة للإدمان هربا من السجن

السبت، 1 ديسمبر، 20120 التعليقات



تعقد ليندسى لوهان، ممثلة هوليوود المشاغبة والمطلوبة في الشرطة دائما، الأمل على الهروب من السجن بدخول مصحة للعلاج من الإدمان مدة ستة أشهر على الأقل.

وكانت لوهان مترددة في دخول مصحة للعلاج، بعد أن نصحها مدير أعمالها بضرورة دخول المصحة لتنقذ نفسها، ولكنها أصبحت الآن عازمة على الاستجابة لنصيحتهم بعد القبض عليها أواخر الأسبوع الماضى.


واعتقلت الشرطة الأمريكية الممثلة ليندسي لوهان مجددا، بعد تورطها في شجار في ملهى ليلي بنيويورك فجر الخميس الماضى، بعد أن ادعت إحدى السيدات أنها لكمتها في وجهها.

وكانت لوهان واجهت عدة مشاكل مع القانون في السنوات الأخيرة، واعتقلت بتهمة مخالفة إطلاق سراحها المشروط نتيجة القيادة تحت تأثير الكحول، بالإضافة إلى سرقة قرط ثمين، ثم اتهمت في سبتمبر الماضي بالفرار من مكان تورطها بحادث سير.

وكانت لوهان مشتبها بها أيضا بسرقة مجوهرات وساعات بقيمة 100 ألف دولار من منزل كانت موجودة فيه، غير أنها تفادت الاتهام نظرا لعدم وجود أي أدلة تجرمها.

وأمضت الممثلة الأمريكية، بطلة فيلم "ليز ودك"، 15 ساعة في السجن، عقب إخفاقها في اجتياز اختبار للمخدرات في وقت سابق.

وليست مراكز العلاج من الإدمان بغريبة عن لوهان، التى سبق وأن التحقت بمركز تأهيل غير معروف في جنوب كاليفورنيا فى عام 2010، وكان ذلك أيضا قبل مثولها أمام القضاء لانتهاكها حكما يحظر عليها تناول المخدرات والكحوليات
Share this article :
...... ......

إرسال تعليق

10m-image

 
Support : Cara Gampang | Creating Website | Johny Template | Mas Templatea | Pusat Promosi
Copyright © 2011. نوبانجى - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Modify by CaraGampang.Com
Proudly powered by Blogger