نوبانجى

بلاغ يتهم موسى والبرادعي وصباحي بالتخابر

الثلاثاء، 4 ديسمبر، 20120 التعليقات


بلاغ يتهم موسى والبرادعي وصباحي بالتخابر
النائب العام يحيله إلى نيابات أمن الدولة العليا


موسى والبرادعي وصباحي

أحال المستشار طلعت عبدالله، النائب العام، الثلاثاء، بلاغاً يتهم عمرو موسى، وحمدين صباحي، المرشحين السابقين في انتخابات الرئاسة، والدكتور محمد البرادعي، رئيس حزب الدستور، والدكتور السيد البدوي، رئيس حزب الوفد، والمستشار أحمد الزند، رئيس نادي القضاة، بالتخابر، والتحريض على قلب نظام الحكم، إلى المحامي العام الأول لنيابات أمن الدولة العليا، للتحقيق فيه.
ونقلت صحيفة "المصري اليوم" عن مقدم البلاغ، حامد صادق، قوله إن موسى التقى وزيرة الخارجية الإسرائيلية السابقة، تسيبي ليفني، وأنه اتفق معها على إرباك الدكتور محمد مرسي، رئيس الجمهورية، وافتعال الأزمات الداخلية، ونسق مع باقي المشكو في حقهم، ونفذ مخططه بداية من انسحابه من الجمعية التأسيسية للدستور، واستقطاب بعض العناصر الأخرى، لإرباك النظام، والتحريض على قلب نظام الحكم، وإجهاض الثورة.

وأضاف صادق، الذي يعمل محامياً، أن جميع المتهمين اجتمعوا في حزب الوفد، لتنفيذ ما سماه "المخطط الصهيوني" الداعي لإرباك الوضع الداخلي، وإشاعة الفوضى، وقلب نظام الحكم.

وطالب صادق في بلاغه بإصدار قرار بمنع المشكو في حقهم من السفر للخارج، والتحقيق معهم بتهمة قلب نظام الحكم، والتخابر لجهات أجنبية، والتحفظ على مقر حزب الوفد.

المصدر:العربية.نت




Share this article :
...... ......

إرسال تعليق

10m-image

 
Support : Cara Gampang | Creating Website | Johny Template | Mas Templatea | Pusat Promosi
Copyright © 2011. نوبانجى - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Modify by CaraGampang.Com
Proudly powered by Blogger