نوبانجى

دراسة حديثة : ان الكرش عند الرجال قد يتسبب في تدهور القدرة الجنسية

الثلاثاء، 4 ديسمبر، 20120 التعليقات


هناك علاقة كبيرة بين الكرش، أو البدانة في منطقة الخصر، والمشاكل البولية والقدرة على الانتصاب، إذ لاحظت أبحاث نشرت في المجلة البريطانية الدولية للمسالك البولية أن الذين لديهم دهون متراكمة في منطقة الخصر، يعانون من مشاكل جنسية وبولية.
وركزت الدراسة على نحو 400 رجل تتراوح أعمارهم بين 40 و91 عاما، وتم تشخيص حالتهم بأنهم يعانون من مشاكل في الجزء السفلي من مجرى البول، ومن أعراضها كثرة التبول وتقطع البول أو ضعفه وصعوبة في تفريغ المثانة.

دهون الكرش

كلما زادت الدهون على منطقة الخصر، زادت المشكلات البولية، وعلى سبيل المثال، فإن 39 بالمئة من الرجال الذين يزيد مقاس خصرهم عن 40 بوصة (البوصة 2.5 سم تقريبا)، يتبولون أكثر من 8 مرات خلال 24 ساعة، مقارنة بـ16 بالمئة من الرجال الذين يقل فيه خصرهم عن 36 بوصة.
وهناك أعراض لأمراض جنسية مثل العجز الجنسي (أو عجز الانتصاب) والصعوبة في القذف شائعة لدى الرجال الذين لديهم دهون في منطقة الخصر. ولا يمكن حتى الان أن تثبت هذه الدراسة، التي تراقب التوجهات المختلفة، أن الامتلاء عند الخصر يسبب هذه المشاكل.
لكن مع ذلك تؤدي البدانة إلى مشاكل صحية لدى الرجال وهذا ليس بالأمر الجديد، فالبدانة تخفض مستوى هرمون التستستيرون ويمكن أن يفسر ذلك زيادة عجز الانتصاب.


Share this article :
...... ......

إرسال تعليق

10m-image

 
Support : Cara Gampang | Creating Website | Johny Template | Mas Templatea | Pusat Promosi
Copyright © 2011. نوبانجى - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Modify by CaraGampang.Com
Proudly powered by Blogger