نوبانجى

القاء القبض على اكثر من 100 فتاه سعوديه فى حفل مخل

الثلاثاء، 11 يونيو، 20130 التعليقات

ذكرت صحيفة اليوم السعودية أن الجهات الأمنية، بالتعاون مع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، داهمت فجر أمس فندقاً مشهوراً في محافظة الخبر، وألقت القبض على ١٠٠ فتاة سعودية، أفرج عنهن جمعياً عدا البنت المنظمة للحفل وهي فتاة بالعشرينات من عمرها، والشاب الذي قام باستئجار قاعة الفندق لإقامة الحفل.

وقالت مصادر مطلعة "وصل بلاغ إلى هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في الخبر بعزم فتيات عن تنظيم حفل لـ"البويات" والـ"إيمو" وطقوس لـ"عبدة الشيطان" بإحدى صالات أحد الفنادق المعروفة، تحت غطاء حفل تخرج للطالبات". وأضافت "جميع الفتيات اللاتي تم القبض عليهن بالعشرينات من عمرهن، وبلغ عددهن قرابة ١٠٠ فتاة، وأن الحفل المقام خلا من تواجد للشباب بتاتاً".

وأكدت المصادر أن الجهات الأمنية في الخبر تحفظت فقط على القائمة على الحفل والشاب الذي قام باستئجار القاعة ولا زالا محتجزين لدى الشرطة لاستكمال التحقيقات، وأشارت إلى العثور على خمور، ومشروبات طاقة، وآثار تدخين، وآثار عبدة الشيطان وإيمو، وتاجين لتتويج أفضل بوية بالمركز الأول والمركز الثاني، وغرفة خاصة لتبديل الملابس للبنات لارتداء ملابس البويات.

وقالت المصادر "جرى تسليم الفتيات الحاضرات إلى أولياء أمورهن الذين لم يكونوا يعلمون أن الحفل كان للبويات"، وذكرت الصحيفة أن الدعوة إلى حضور الحفل تمت قبل أربعة أيام عبر رسائل سرية بالجوال.
من جهته التزم المتحدث باسم هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة الشرقية نجم الظفيري الصمت، ولم يعلق على استفسار للصحيفة لإيضاح الحادثة.
Share this article :
...... ......

إرسال تعليق

10m-image

 
Support : Cara Gampang | Creating Website | Johny Template | Mas Templatea | Pusat Promosi
Copyright © 2011. نوبانجى - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Modify by CaraGampang.Com
Proudly powered by Blogger