نوبانجى

تعرض عشرة فساتين كانت ملكا للاميرة الراحلة ديانا

السبت، 23 فبراير، 20130 التعليقات




 تعرض عشرة فساتين كانت ملكا للاميرة الراحلة ديانا ولا سيما واحد ارتدته بمناسبة عشاء في البيت الابيض العام 1985 رقصت خلاله مع الممثل جون ترافولتا، للبيع في مزاد في 19 اذار/مارس في لندن على ما علنت دار "كيري تايلور" للمزادات.
ويقدر سعر هذه المجموعة بما لا يقل عن 600 الف جنيه استرليني (928 الف دولار) على ما اوضحت ناطقة باسم الدار لوكالة فرانس برس.
وقد اشترت امرأة اعمال من فلوريدا تدعى مورين روريش دونكل هذه الفساتين في حزيران/يونيو 1997 خلال مزاد نظم من اجل جمع الاموال دعما للقضايا الانسانية التي كانت تدعمها ديانا التي توفيت في حادث سير في باريس في آب/اغسطس من السنة نفسها.
وعرض بعد ذلك 14 فستانا للبيع في مزاد العام 2011 في كندا بعدما اعلنت دونكل افلاسها. لكن اربعة فساتين منها بيعت فقط.
وقالت الناطقة باسم كيري تايلور "ذلك المزاد كان كارثة والاسعار التقديرية كانت مرتفعة جدا. هذه الفساتين رائعة وقد حددنا تقديرت معقولة" تحضيرا للمزاد الذي يقام في 19 اذار/مارس.
واوضحت دار المزادات "بعض هذا الفساتين وضعته الاميرة خلال زيارات رسمية للنمسا واستراليا والبرازيل والهند وكوريا الجنوبية والولايات المتحدة. هذه الفساتين الانيقة نفذها بعض المصممين المفضلين لديها مثل زاندرا رود وكاثرين وولكر وبروس اولدفيلد وفيكتور ايدلشتاين".
واضافت دار المزادات "احد اشهر الفساتين واكثرها رمزية فستان مخملي ازرق صممه فيكتور ايدلشتاين وارتدته في اطار عشاء رسمي في البيت الابيض اقامه الرئيس (رونالد ريغان) على شرف امير واميرة ويلز في التاسع من تشرين الثاني/نوفمبر 1985. والمشهد الذي علق في الاذهان من هذه الزيارة لا يعود الى الامير وزوجته بل تظهر فيه الاميرة ترقص مع جون ترافولتا (..) على انغام +يو شود بي دانسيغ+ من فيلم +ساترداي نايت فيفر
Share this article :
...... ......

إرسال تعليق

10m-image

 
Support : Cara Gampang | Creating Website | Johny Template | Mas Templatea | Pusat Promosi
Copyright © 2011. نوبانجى - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Modify by CaraGampang.Com
Proudly powered by Blogger