نوبانجى

طليق حنان ترك يهدد عمرو خالد بكشف حقيقته

الأربعاء، 28 نوفمبر 20120 التعليقات





بعد كثرة الشائعات في الفترة الأخيرة عن عودة الفنان المصرية حنان ترك إلى طليقها ووالد أطفالها خالد خطاب، جاء الأخير لينفي هذه الشائعة، ويقول إن ما يربطه بحنان الصداقة والاحترام فقط.

خالد قال إن عودته لحنان في علم الغيب، مشيرًا إلى أن المناسبة الأخيرة التي جمعته معها هي زواج ابنة خاله، حيث حرصت حنان على الحضور لأنها صديقة مقربة للأسرة.

وعن زواج ترك من أحد قيادات الجماعة، أشار طليق الفنانة إلى أن كل ما يعلمه أن السيد محمود مالك شقيق حسن مالك عرض الزواج على حنان، إلا أن الأخيرة قد اعتذرت.

ووجه خطاب رسالة للداعية الإسلامي عمرو خالد قال فيها: «أنا مندهش من كم الأقنعة التي يرتديها هذا الرجل، ولا أعرف ما هي مهنته بالتحديد لقد كان سببًا في زيجة حنان ترك التي انتهت بالفشل بعد أيام ولم يساندها حين أرادت الطلاق وتهرب منها، وأنا أقول له «اتق الله» أنا لدي الكثير عنك ولا أخشى أن أواجهك وجهًا لوجه ولكني أرفض أن أفصح عما لدي لسمو أخلاقي».

Share this article :
...... ......

إرسال تعليق

 
Support : Cara Gampang | Creating Website | Johny Template | Mas Templatea | Pusat Promosi
Copyright © 2011. نوبانجى - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Modify by CaraGampang.Com
Proudly powered by Blogger