نوبانجى

بريتني سبيرز لن تستمر لموسم جديد من برنامج "x-factor"

الثلاثاء، 1 يناير، 20130 التعليقات


يبدو أن نهاية عام 2012 لم تكن جيدة بالنسبة للمطربة الأمريكية الشهيرة بريتنى سبيرز إذ أعلن منتجوا برنامج إكتشاف المواهب العالمي «إكس فاكتور» خروجها من لجنة التحكيم واستبدالها بمساعدتها «ديمي بوفاتو» البالغة من العمر 19 عاما للموسم القادم.
بريتني سبيرز


ويقول موقع أخبار الفنانين الفرنسي«اكتوستار» أن «بريتني سبيرز» كانت قد أعربت عن مخاوفها من أن يتم إستبعادها، ويبدو أن هذه المخاوف قد تحققت بالفعل، فمع إنتهاء الموسم الحالي من هذا البرنامج تم إستبعادها بالفعل.

ويرى منتجوا هذا البرنامج أن تعيين «سبيرز» في لجنة تحكيم «إكس فاكتور»كان بسبب ما تتمتع به من صخب وجانب من المرح يصل إلى الجنون وهذا لم يحدث على الإطلاق، إذ وجدوا أنها مملة للغاية، وأن أدائها قد أفقد البرنامج عددا كبيرا من المشاهدين، وكان يحب عليها جذب المشاهدين خاصة وأنها قد تقاضت 15 مليون دولار.

وكانت «سبيرز» قد صرحت في بداية موسم «إكس فاكتور» أنها تشعر بالسعادة والإثارة لمشاركتها في هذا برنامج كعضو لجنة تحكيم وأنها سعيدة بالتجربة ككل، وعلى الرغم من خسارتها لمكانها لكن يبدو أن «سبيرز» لم تخسر كل شيء إذ يكفي أنها قد قد حققت دخلا لا بأس به للعام المقبل.
Share this article :
...... ......

إرسال تعليق

10m-image

 
Support : Cara Gampang | Creating Website | Johny Template | Mas Templatea | Pusat Promosi
Copyright © 2011. نوبانجى - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Modify by CaraGampang.Com
Proudly powered by Blogger