نوبانجى

ملكة جمال البحرين تطلب الزواج من كريستيانو رونالدو ولكن بشرط هو ....

الجمعة، 4 يناير، 20130 التعليقات




أكدت الفنانة شيلاء سبت رغبتها في الزواج من البرتغالي رونالدو لاعب ريال مدريد، وقالت إنها تتمنى هذا الأمر وتحلم به، شريطة أن يعلن اللاعب إسلامه على الملأ.

ووفقا لصحيفة الرأي الكويتية قالت شيرء، ملكة جمال البحرين في 2012: "ليس عندي أي مانع أن أكون الزوجة الثانية لرونالدو، إذا كان متزوجاً بأخرى، وهذا الأمر لن يعيق زواجه مني، وأن أكون زوجة ثانية للاعب في وزن رونالدو، فهذا يعوضني لقب الزوجة الثانية".

وأكدت شيلاء أن حبها الكبير لأداء رونالدو في الملاعب العالمية، وتأثيره في لاعبي فريقه وما يحققه ناديه من انتصارات وبطولات، جعلها تعجب به إلى أبعد الحدود.

وأعلنت شيلاء أنها رياضية قديمة، وقالت: "ألعب الرياضات العنيفة وأمارس الجمباز والملاكمة والفروسية، والتايكوندو الذي حصلت من خلاله على الحزام الأسود"، مشيرة إلى أن حبها للألعاب العنيفة شجعها على المشاركة في مسلسل يتضمن مشاهد في ملاكمة حقيقية.

مضيفة : "حبي لهذه الرياضة جعلني أؤدي هذه المشاهد بطريقة طبيعية جدا نلت بها إعجاب المسؤولين في المسلسل"، مؤكدة أن هذه النوعية من الرياضات لم تفقدها أنوثتها ورقتها لفتاة وفنانة، موضحة أن هذه النوعية من الرياضات تساعد الفنانة على الرشاقة وزيادة معدلها اللياقي.

وكشف شيلاء عن حبها وتشجيعها لفريق المحرق البحريني، وقالت: "بجانب المحرق، أشجع فريق النصر السعودي، وأتابع جميع مبارياته، علما أن أخواتي جميعهن يشجعن فريق الهلال السعودي، الأمر الذي يخلق بيننا مناوشات وجدالا على الأفضلية تكون لمن".

مضيفة: "يزداد هذا الجدال في مباريات القمة السعودية بين النصر والهلال، أقوم بتشجيع النصر بمفردي، فيما تشجع أخواتي فريق الهلال. كما أحب مشاهدة المنتخب السعودي وأترقب مبارياته".
Share this article :
...... ......

إرسال تعليق

10m-image

 
Support : Cara Gampang | Creating Website | Johny Template | Mas Templatea | Pusat Promosi
Copyright © 2011. نوبانجى - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Modify by CaraGampang.Com
Proudly powered by Blogger