نوبانجى

خادم الحرمين الشريفين أقوى شخصية عربية للعام الرابع على التوالي

السبت، 8 ديسمبر، 20120 التعليقات

 الرياض / تصدر اسم خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، للعام الرابع على التوالي المرتبة الأولى عربياً والسابعة عالمياً، وذلك ضمن قائمة أقوى 71 شخصية عالمية صنفتها مجلة فوربس الأميركية لعام 2012.

وقالت فوربس إن الملك عبد الله يتمتع بمكانة عالية في العالم الإسلامي، فهو خادم الحرمين الشريفين والقائم على رعاية الأماكن المقدسة وتيسير زيارتها، وبينت أن التصنيف اهتم بقادة الدول وغيرهم ممن يؤثرون، بل يديرون العالم أجمع. ولإعداد قائمة الـ 71، تم ترشيح مئات الشخصيات البارزة في مجالات الحياة المتنوعة من محتلف أنحاء العالم.

على صعيد آخر، يرعى أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر اليوم حفلة جامعة جازان بمناسبة شفاء خادم الحرمين الشريفين، ورفع مدير الجامعة الدكتور محمد آل هيازع بهذه المناسبة، باسمه ونيابة عن منسوبي ومنسوبات الجامعة، التهاني إلى خادم الحرمين الشريفين بمناسبة نجاح الجراحة التي أجريت له.

من جانبه أوضح المشرف العام على العلاقات العامة والإعلام الجامعي الدكتور إبراهيم أبو هادي نقلا عن صحيفة الحياة، أن أمير المنطقة سيطلع خلال الزيارة على ما أنجز من المرحلة الأولى في مشروع المدينة الجامعية، التي دشنها خادم الحرمين الشريفين، بقيمة بلغت أكثر من ثلاثة بلايين ريال، إضافة إلى مشاريع المرحلة الثانية التي تجاوزت قيمتها 700 مليون ريال.
Share this article :
...... ......

إرسال تعليق

10m-image

 
Support : Cara Gampang | Creating Website | Johny Template | Mas Templatea | Pusat Promosi
Copyright © 2011. نوبانجى - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Modify by CaraGampang.Com
Proudly powered by Blogger