نوبانجى

تعطل خدمة البريد الاليكتروني لشركة "غوغل" جى ميل

الثلاثاء، 11 ديسمبر 20120 التعليقات

سان فرانسيسكو - ، رويترز - تعطلت عدة منتجات لشركة "غوغل" على الإنترنت بما في ذلك خدمة البريد الاليكتروني "جي ميل" في عدة قارات أمس الاثنين.

وأكدت "غوغل" أن "انقطاع الخدمة" أثر على خدمة البريد الاليكتروني "جي ميل" ومحرك "غوغل" (خدمة التخزين على الإنترنت). والمنتجان جزء من جناح تطبيقات "غوغل"، المنافسة لـ"مايكروسوفت أوفيس"، والتي تلبي طلبات المستهلكين والشركات.

وبحلول الساعة 18:10 بتوقيت غرينتش سجلت لوحة رصد تطبيقات "غوغل" استئناف خدمة البريد الاليكتروني ومحرك "غوغل". ولم تحدد الشركة عدد المستخدمين الذين تضرروا أو مكان تعطل الخدمة ولكن انقطاع الخدمة أدى إلى شكاوى واسعة النطاق على وسائل التواصل الاجتماعي في الولايات المتحدة والأسواق الرئيسية الأخرى من المملكة المتحدة إلى البرازيل.

وبالإضافة إلى ذلك ذكر بعض المستخدمين أن انقطاع الخدمة أثر على محرر مستندات "غوغل" وهو معالج الكلمات وبرامج جداول البيانات في حين تعطل متصفح "غوغل" على شبكة الإنترنت (جوجل كروم) بشكل غير متوقع.

وقالت الناطقة باسم "غوغل" اندريا فروند في بيان: "نعاني مشكلة حاليا في بعض خدمات (غوغل). نعتذر عن أي إزعاج قد حدث لكل من تأثر".
Share this article :
...... ......

إرسال تعليق

 
Support : Cara Gampang | Creating Website | Johny Template | Mas Templatea | Pusat Promosi
Copyright © 2011. نوبانجى - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Modify by CaraGampang.Com
Proudly powered by Blogger