نوبانجى

"صدمة" لوفاة ممرضة المستشفى التي عولجت بها دوقة كامبريدج

السبت، 8 ديسمبر 20120 التعليقات



أعلن ريس هوليران الرئيس التنفيذي للاذاعة التي خدعت ممرضة دوقة كامبريدج والتي عثر عليها متوفاة أخيراً، أن وفاة الممرضة جاسيندا سالدانها "مأساة"، وأكد ان المذيعين اللذين خدعاها بالاتصال الذي بثه راديو "2 داي إف إم"، وهما ميل غريغ ومايكل كريستيان "محطمين بالكامل".
وتم وقف برنامج غريغ وكريستيان على خلفية الحادث، وفقاً لما أعلنت الاذاعة في بيان.
وكانت الممرضة قد تعرضت لخدعة "متقنة" من المحطة الإذاعية الأسترالية.
وأكدت مستشفى كينغ إداوارد السابع في لندن وفاة الممرضة، وقال بيان من المستشفى إن "الوفاة المأساوية " للممرضة التي عملت لمدة أربع سنوات في المستشفى " صدمت" الجميع.
وأضاف البيان "يمكننا أن نؤكد أن الممرضة جاسيندا كانت مؤخرا ضحية خدعة من خلال اتصال هاتفي تلقاه المستشفى الذي قدم لها الدعم خلال هذه الأوقات العصيبة".
وانتحل مقدما البرنامج شخصيتي الملكة إليزابيث والأمير تشارلز. واستجابت الممرضة "للخدعة" وأعطتهما معلومات عن حالة دوقة كامبريدج.
لكن مالك الاذاعة الاسترالية لفت أيضاً الى انه لا يرى في الاتصال اي خرق للقانون. مما يتناقض مع تصريح المستشفى والتي قال مديرها جون لوفتهاوس ان "المذيعين الاستراليين خرقا القانون بشكل واضح".
وكان المذيعان اللذان يعملان في المحطة الإذاعية الاسترالية قد خدعا الممرضة من خلال الاتصال بالمستشفى الذي نقلت إليه الأميرة كايت، للعلاج، بعد أن أوهماها بأنهما الملكة إليزابيث الثانية والأمير تشارلز، ليحصلا على معلومات عن وضع دوقة كامبرديج التي كانت تعاني من وعكة في بداية حملها.
وكانت الممرضة التي كانت تعمل في جناح الأميرة قد كشفت لهما عن "بعض المعلومات " بشأن وضع كيت ميدلتون الصحي دون تحويلهما إليها.
وقد أعلنت الشرطة البريطانية أنها تحقق في ظروف وفاة الممرضة في حين أعربت العائلة المالكة عن عميق حزنها وتأثرها بهذه الحادثة وقدمت تعازيها إلى عائلة الممرضة
وعًُثر على جثة الممرضة في عنوان قريب من مستشفى الملك إدوارد السابع الذي نُقلت إليه دوقة كامبريدج كيت ميدلتون.
ونقلت وكالة الأنباء الأسترالية عن المتحدثة باسم رئيسة الوزراء الأسترالية جوليا غيلارد قولها ان الأخيرة علقت على وفاة الممرضة معتبرة ما حصل بانه "مأساة رهيبة".
وعبرت غيلارد عن تعاطفها مع عائلة الممرضة وأصدقائها.
وكانت ميدلتون أجرت فحصاً طبياً فى مستشفى الملك إدوارد السابع بوسط العاصمة لندن يوم الاثنين الماضي، بعد أن عانت أعراض الحمل.
وقال مكتب الأمير وليام ، وترتيبه الثاني في تولي عرش بريطانيا، إن دوقة كامبريدج ستقضي فترة استشفاء في قصر كينسينغتون في غرب لندن.
Share this article :
...... ......

إرسال تعليق

10m-image

 
Support : Cara Gampang | Creating Website | Johny Template | Mas Templatea | Pusat Promosi
Copyright © 2011. نوبانجى - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Modify by CaraGampang.Com
Proudly powered by Blogger