نوبانجى

رجال الهيئة يضبطون بحيرة للخمور بمركز العزيزية

الاثنين، 26 نوفمبر 20120 التعليقات



 خميس مشيط / تمكن رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمملكة من العثور على بحيرة للخمور في سد "تندحة" بمركز العزيزية، في محافظة خميس مشيط الجنوبية تحتوي على نحو خمسمائة طن من المواد المخمرة بالإضافة إلى 712 قارورة سعة لتر ونصف معدة وجاهزة للبيع بحسب ما نشرته صحيفة "الشرق" السعودية.

وقالت "الشرق" إن الناطق الإعلامي لفرع هيئة عسير الشيخ عوض الأسمري أوضح "أن رجال الهيئة نجحوا في تنفيذ مهمة شرق محافظة خميس مشيط وتمكنوا من ضبط تجويف صخري يحوي مياها مخمرة معدة لأن تكون خمورا"، وأضاف "الكمية كبيرة لدرجة أن رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر قاموا بشفط المياه بمواتير شفط وتم إتلاف الكميات المضبوطة".

وفي ختام تصريحاته، حذر الأسمري الشباب من تعاطي مثل هذه المواد المحرمة شرعا، وقال "إضافة إلى التحريم الشرعي فإن هذه المواد التي تعد بطرق عشوائية لها أضرار صحية بليغة"، كما حذر من التعامل مع مشغلي مثل هذه المصانع أو التستر عليهم أو إيوائهم.

تجدر الإشارة هنا إلى أن رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر كانوا قد توجهوا إلى مناطق وعرة خلف السد حتى تم العثور على هذه البحيرة وسط تجويف صخري تم طمره واستمر تمشيط رجال الهيئة للموقع على مدى 12 ساعة كاملة.
Share this article :
...... ......

إرسال تعليق

10m-image

 
Support : Cara Gampang | Creating Website | Johny Template | Mas Templatea | Pusat Promosi
Copyright © 2011. نوبانجى - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Modify by CaraGampang.Com
Proudly powered by Blogger