نوبانجى

ليله حمراء مكافأة تتويج برشلونة بالدوري الإسباني

الاثنين، 26 نوفمبر 20120 التعليقات




قدمت جانييرا فينتورا ، ممثلة الأفلام الإباحية في إسبانيا، وعدا غريبا لجماهير فريقها برشلونة بقضاء ليلة حمراء مع واحد من الجمهور في حالة فوز البرسا بالدوري الإسباني الموسم الحالي.

وقالت جانيرا فينتورا في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي نيوز" الأمريكية: "إذا فزنا بالليجا هذا العام فأنا ألتزم أمام الجمهور بقضاء ليلة كاملة مع أحد جماهير الفريق، لمن يجرؤ فقط!".

وعن طريقة الاختيار، ذكرت أنها سهلة للغاية حيث سيتم عمل سحب من خلال بطاقة العضوية أو الصور أو التذاكر مؤكدة أن هذا الأمر لن يكون عائقاً أبداً.

ويصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 34 نقطة جمعها من 11 انتصاراً مقابل تعادل وحيد أمام ريال مدريد في الكلاسيكو وبفارق 3 نقاط على أقرب منافسيه اتلتيكو مدريد وبفارق 8 نقاط عن غريمه التقليدي والأزلي ريال مدريد حامل اللقب في الموسم الماضي.

واعتادت ممثلات الأفلام الإباحية وعارضات الأزياء القيام بمبادرات شبيهة من هذا القبيل ولعل أبرزها ما فعلته عارضة الأزياء الباراغوانية لاريسا ريكيلمي حينما وعدت بالتعري إذا ما تأهل منتخب بلادها إلى الدوري نصف النهائي لكأس العالم في جنوب أفريقيا 2011 أو نجح في خطف لقب كوبا أميركا في الأرجنتين 2011.

Share this article :
...... ......

إرسال تعليق

 
Support : Cara Gampang | Creating Website | Johny Template | Mas Templatea | Pusat Promosi
Copyright © 2011. نوبانجى - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Modify by CaraGampang.Com
Proudly powered by Blogger