نوبانجى

الحقيقة وراء خبر “وفاة” جون سينا بطل المصارعة

الثلاثاء، 6 نوفمبر 20120 التعليقات



-->



أعتقد بأن أغلب عشاق المصارعة العرب تحديدا لا يكلون و لا يملون من البحث عن اخر اخبار من يحبون من المصارعين و على رأسهم جون سينا وجه WWE الأول.



الطريف انه منذ امس الاول و لا حديث لبعض عشاق المصارعة سوى عن خبر وفاة المصارع و النجم الاول للمنظمة جون سينا .. جاء هذا من موقع شهير يملك صفحة لتغطية اخبار المصارعة الا انه و حتى يجذب اليه الانتباه وضع عنوانا و موضوعا غريبا عن وفاة جون سينا .. تسائل فيه الكاتب هل توفي جون سينا ؟ .. و امتد الامر الى وصف الحادث بأنها عصابة ضربة سينا 7 رصاصات و فارق الحياة في مستشفى لاتا جونيو في واشنطن بعد هجوم المافيا الامريكية .. الطريق انه في نفس الخبر ذكر الكاتب انها قد تكون شائعة و قد تكون حقيقة و نسي ان مهتمه هي البحث ن المعلومة لا الاشاعة.

و الحقيقة هي كالتالي .. الخبر كاذب تماما لعدة اسباب اهمها ان WWE نفسها لم تعلق على وفاة أهم مصارع فيها .. و ان “تويتر” لا يعتبر مصدر معلومات موثوقة الا اذا نشر عبر مواقع مختلفة .. فاذا كان الكاتب قد اتعب نفسه قليلا في البحث لوجد ان هذه القصة مكتوبة على المنتديات منذ أكثر من 5 ايام و كان وقتها ان العصابة هذه يزعمها ذا روك !!

والأهم من ذلك كله فهذه القصة كلها كذبها سينا في مناسبتين الاولى كانت في مارس 2011 اي منذ عام من الان عندما كتب سينا على تويتر بأنها كلها اشاعات ولا صحة لهذا الكلام على الاطلاق و الثانية كانت في 16 يناير عام 2012 عندما قيل ايضا بأنه توفي في حادث سيارة بسبب عصابة ايضا.

الصورة التي اعتمد عليها الخبر الكاذب ترجع الى 28 أغسطس 2008 عندما دخل سينا الى لعمل عملية في اسفل الظهر “الديسك” و ذلك اصابة نالت منه بعد خسارته امام باتيستا في سمر سلام من ذلك العام .. و استغرقت العملية 90 دقيقة ليأخذ بعدها راحة استمرت سنة و نصف السنة.



نحن نتمنى من عشاق المصارعة ان لا يصدقوا تلك الشائعات و كما عودناكم دائما في موقع أبوظبي الرياضي عبر اخبارنا و تحليلاتنا انها الحقيقة كل الحقيقة ولا مكان لشائعة أو قصة نؤلفها و حتى لا تنجح محاولة ذلك الموقع العربي الشهير الذي كذب على عشاق المصارعة فضلنا ان لا نذكر اسمه لانه بذلك يتحقق ما يريده وهو لفت الانتباه و سنكتفي بنشر حقيقة هذه الكذبة .

هنا التغريدة الاولى لجون سينا عام 2011 يتكلم فيها عن هذه الاشاعة

Share this article :
...... ......

إرسال تعليق

 
Support : Cara Gampang | Creating Website | Johny Template | Mas Templatea | Pusat Promosi
Copyright © 2011. نوبانجى - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Modify by CaraGampang.Com
Proudly powered by Blogger