نوبانجى

تكشف نينتيندو عن متصفح الويب في جهاز ألعابها القادم وي يو

السبت، 17 نوفمبر، 20120 التعليقات


--> كشفت شركة ''نينتيندو'' اليابانية، المتخصصة فى صناعة أجهزة الألعاب المحمولة، عن مزيد من التفاصيل حول متصفح الويب الخاص بجهاز الألعاب ''وي يو''.
وقالت الشركة إن متصفح الويب الخاص بجهاز الألعاب سيعتمد على محرك متصفحات الويب ''نت فرونت'' وهو نفس المحرك القائم عليه متصفح الويب الخاص بأجهزة الألعاب ''ثري دي إس''.
ويتوافق المتصفح الجديد مع معايير الويب القياسية ''إتش تي إم إل5''، كما أنه حاصل على درجة ''323+8'' من موقع تحليل المتصفحات ''إتش تي إم إل5 تست دوت كوم'' المعني بترتيب معيار استخدام متصفحات الويب لتكنولوجيا ''إتش تي إم إل5'' وفق مجموع درجات 500 نقطة، وحتى 15 نقطة إضافية مميزة.
يشار إلى أن نتائج اختبارات متصفحات الويب الأخرى على هذا الموقع كانت كالتالي: ''إنترنت إكسبلورر10'': ''320+6''، و''فايرفوكس 16'': ''372+10''، وأحدث إصدارات متصفح ''كروم'': ''434+13''.
إلا أن المتصفح الجديد لأجهزة ''وي يو'' لن يكون متوافقا مع أي من الإضافات البرمجية المتاحة لمتصفحات الويب المنافسة، بما في ذلك عدن قدرته على دعم مشغل الفلاش.
--> كما أنه لن يدعم إمكانية حفظ أو رفع الفيديوهات أو الصور، لكنه سيدعم مشاركة الفيديوهات والصور عبر ألعاب معينة وتطبيقات الويب.
ولأن لوحة ألعاب جهاز ''وي يو'' الجديدة تدعم فقط الإدخال عبر اللمسات المنفردة، فإن إيماءات اللمس المتعدد مثل ''القرص للتكبير'' لن تكون مدعومة.
وقالت الشركة إنها ستعد مؤتمرا عبر الفيديو قبل إطلاق جهاز الألعاب الجديد ''وي يو'' لتوضيح المزيد عن قدرات الجهاز الجديد عبر الإنترنت.
ومن المقرر إطلاق جهاز الألعاب الجديد في 18 نوفمبر الجاري في الأسواق الأمريكية، يليها الأسواق الأوروبية في 30 من ذات الشهر.
-->
Share this article :
...... ......

إرسال تعليق

10m-image

 
Support : Cara Gampang | Creating Website | Johny Template | Mas Templatea | Pusat Promosi
Copyright © 2011. نوبانجى - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Modify by CaraGampang.Com
Proudly powered by Blogger