نوبانجى

صوره الفنان السعودى تومى عمران شبه عارى على غلاف مجله يونانية

الاثنين، 12 نوفمبر، 20120 التعليقات

صوره  تومى  عمران  عارى  تقريبا 
-->




أثارت صورة للفنان السعودي تومي عمران على غلاف المجلة اليونانية "دوان تاون" استهجاناً واسعاً؛ لكونه ظهر في الصورة وهو مجرّد من ملابسه إلا القليل منها.

وعن تفاصيل الصورة، قال تومي عمران لصحيفة "المدينة" السعودية: "تقدّمت لي مجلة "داون تاون" اليونانية بطلب أخذ عدة صور لي ولم يتم الاتفاق على صور ذات "ستايل" معين، ولكن بعد فترة فوجئت باختيار المجلة لصور شبه عارية لي تمّ التقاطها بعفوية - على حد قوله - من بين الصور على شاطئ البحر في منطقة "جليفادا أثينا" حيث مكان إقامتي.

وأضاف تومي للصحيفة: اتصلت مديرة المجلة "أريادني لاباريزو" في صباح اليوم التالي لتقنعني بنشر الصورة، ولكنني في بداية الأمر رفضت ذلك وحاولت مديرة المجلة إقناعي مقابل مبلغ مادي يقدّر بـ 100 ألف يورو، وقالت لي بأن الصورة رائعة وأحبها الجميع بالمجلة مما سيجعل الجمهور اليوناني يتهافت على شراء العدد والبحث عن أخبارك بلهفة وستكون نقطة مربحة لك في الحالتين، فأخبرتها بأن الصور العارية بالنسبة للمجتمع الأوروبي أمر سهل للغاية، ولكني لا أستطيع مع العلم أن الصورة جميلة وعفوية.

وتابع الفنان السعودي حديثه: "في وقت سابق عُرض عليّ مبالغ كبيرة مقابل الموافقة على أخذ صور عارية بالكامل لأغلفة أشهر المجلات الفرنسية واليونانية والإيطالية ولكني رفضت، ولكن هذه الصورة التي نُشرت في المجلة اليونانية لو رفضت نشرها فإنهم سينشرونها بطريقة أو بأخرى لأنها لدى المصور بالأساس، ففكرت بمنطق وذكاء بأن أكون الرابح الأكبر، لذلك وافقت على ذلك وكسبت المبلغ والشهرة".

وحول ما سيقابل ذلك من عدم قبول وخصوصاً من المجتمع السعودي، قال تومي عمران: "أولاً وأخيراً أنا رجل ولا يعيبني شيء!".

على الجانب الآخر جاءت ردود أفعال السعوديين غاضبة من صورة تومي عمران شبه العارية، حيث أبدى عدد من المغرّدين السعوديين على موقع التواصل الاجتماعي تويتر استياءهم من موافقة الفنان السعودي ، وطالبوا بسحب الجنسية السعودية منه باعتبار أنه لا يمثلهم ولا يشرفهم كسعوديين.

كما قام عدد من المغرّدين بعمل هاشتاق تحمل عنوان مؤخرة_تومي_عمران هاجموا من خلالها تومي ووصفوا ما قام به بـ"العمل المشين"، وأنه باحث عن الشهرة والأضواء والحرية بالمقلوب، واعتبروه مجاهراً بالمعصية ويستحق العقاب، فيما كان رد تومي عليهم قائلاً: "شر البلية ما يضحك ..!"، وفي تغريدة أخرى كتب: "لو كنت سباحاً عالمياً لوضعتم صوري العارية على صدور نسـ .....".

ولم يصل الهجوم على تومي عمران إلى حد تويتر، وإنما إلى فيسبوك أيضاً بتداول "الفيسبوكيون" "فيديو كليب" لأنشودة دينية من أداء تومي عمران بعنوان "كلنا لله"، يظهر فيها وهو يغني مبتهلاً باللغتين العربية والإنجليزية، الأمر الذي جعل السعوديون يطلقون عليه "شيزوفرينا تومي عمران".

Share this article :
...... ......

إرسال تعليق

10m-image

 
Support : Cara Gampang | Creating Website | Johny Template | Mas Templatea | Pusat Promosi
Copyright © 2011. نوبانجى - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Modify by CaraGampang.Com
Proudly powered by Blogger