نوبانجى

بعد قصف يوم الاثنين 91 قتيلاً بينهم 24 طفلاً و10 نساء بغزة

الاثنين، 19 نوفمبر، 20120 التعليقات


مدينة غزة (CNN)-- أكدت مصادر أمنية وطبية فلسطينية بسقوط ما لا يقل عن 17 قتيلاً في موجة جديدة من الغارات الإسرائيلية على قطاع غزة الاثنين، مما يرفع حصيلة ضحايا الهجمات الجوية المتواصلة على القطاع الفلسطيني منذ الأربعاء الماضي، إلى 91 قتيلاً، بينهم 24 طفلاً وعشر نساء، و12 من المسنين.
--> وذكر المركز الفلسطيني للإعلام، المقرب من حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، التي تسيطر على قطاع غزة، إن الغارات التي تشنها الطائرات الإسرائيلية على القطاع، والتي دخلت يومها الخامس الاثنين، أسفرت عن سقوط ما يزيد على 750 جريحاً، من بينهم 260 طفلاً، و140 امرأة، و55 مسناً.
من جانبه، قال الجيش الإسرائيلي أن الجماعات الفلسطينية المسلحة أطلقت أكثر من 1000 صاروخ من قطاع غزة، باتجاه الدولة العبرية، مشيراً إلى 550 قذيفة صاروخية سقطت بالفعل داخل إسرائيل، بينما سقطت 110 صواريخ داخل غزة، فيما تم اعتراض أكثر من 340 قذيفة صاروخية.
--> وكانت السلطات الإسرائيلية قد أعلنت في وقت سابق، مقتل ثلاثة إسرائيليين، وجرح 68 آخرين، نتيجة إصابتهم بالقذائف الصاروخية التي يجري إطلاقها من قطاع غزة، والتي أصاب بعضها مناطق قريبة من مدينتي تل أبيب والقدس.
وواصل عشرات الفلسطينيين الاثنين، أعمال البحث عن ضحايا غارة جوية نفذتها الطائرات الإسرائيلية في وقت سابق الأحد، على منزل مكون من طابقين، في قطاع غزة، مستخدمين المعدات الخفيفة وأيديهم، في محاولة لانتشال الضحايا.
وأكدت مصادر مقربة من الأسرة لـCNN أن الغارة الإسرائيلية، التي دمرت المنزل تماماً، أسفرت عن مقتل 10 أشخاص من عائلة واحدة، بما في ذلك خمسة أطفال، وأربع نساء.
كما أصيب ستة صحفيين فلسطينيين الأحد، عندما استهدفت الطائرات الحربية الإسرائيلية مبنيين لوكالات أنباء فلسطينية، وعدد قليل من وسائل الإعلام الدولية، وفقا لتقارير الحكومة الفلسطينية.
وقد أصدر الجيش الإسرائيلي شريط فيديو يظهر أن "القصف الدقيق" الذي استهداف عمليات الاتصال التابعة لحماس، على سطح مبنى وسائل الإعلام في غزة، والذي تعرض للقصف.
-->
Share this article :
...... ......

إرسال تعليق

10m-image

 
Support : Cara Gampang | Creating Website | Johny Template | Mas Templatea | Pusat Promosi
Copyright © 2011. نوبانجى - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Modify by CaraGampang.Com
Proudly powered by Blogger