نوبانجى

الدكتور عبد الله بدر اذا كانت الهام شاهين لا تخجل من الأفعال الفاضحة فلماذا تغضب من التحدث عنها

الاثنين، 15 أكتوبر، 20120 التعليقات

قضيه  قذف وسب الهام  شاهين
 الدكتور عبد الله بدر اذا كانت  الهام  شاهين لا تخجل من الأفعال الفاضحة فلماذا تغضب من التحدث عنها

قال الدكتور عبد الله بدر، الأستاذ بجامعة الأزهر، والمتهم بسب وقذف الفنانة إلهام شاهين، إن الثورة قامت من أجل هدم الفساد، و"الابتذال الذي يقدم باسم الفن، الذي يدخل بيوتنا، ويراه نساءنا وأطفالنا من عري"، حسب وصفه.
وأضاف بدر، الذي يحضر اليوم أولى جلسات محاكمته بتهمة السب والقذف، "إذا كانت إلهام شاهين لا تخجل من الأفعال الفاضحة والفن المبتذل والهادم الذي تقدمه، فلماذا تغضب إذا تحدثنا عن هذا الأمر بالرغم أنه موثق بالصوت والصورة؟". ورفع الشيخ صورة لإلهام شاهين أمام كاميرات القنوات الفضائية، وأشار إليها قائلا: "هل هذا فن، أم أنه نوع من العري؟".
ومن جانبه، قال نبيه الوحش، رئيس هيئة الدفاع عن عبدالله بدر، إن قانون الرقابة على المصنفات الفنية، به عشرة محاذير لو طبقت من جانب الرقابة لكان جميع الفنانين داخل السجن، لكن قوانين الرقابة لا تفعّل، رغم أنها تشدد على عدم إظهار الجسم عاريا، أو تصوير مشاهد يمارس فيها رذيلة، أو مشاهد مثيرة، ومنع تعاطي الخمور أمام الكاميرات. وأكد أنه بالرغم من تلك المحاذير، فإن الذي يقدم على الشاشات هو عبارة "فن مبتذل هادم يؤدي لفساد المجتمع"، مضيفا: الدكتور عبدالله بدر لم يقم بسب أو قذف إلهام شاهين، وما قاله على شاشة التليفزيون مجرد تساؤلات عما قدمته من مشاهد في فيلم سوق المتعة.
وقال الوحش، إن المخرج علي بدرخان قد صرح أكثر من مرة بأن الأعمال التي تقدمها إلهام شاهين وعادل إمام مجرد أعمال مبتذلة ساقطة، وتساءل: "هل هذا العري الذي يقدم باسم الفن يعد إبداعا كما يدعون؟"


Share this article :
...... ......

إرسال تعليق

10m-image

 
Support : Cara Gampang | Creating Website | Johny Template | Mas Templatea | Pusat Promosi
Copyright © 2011. نوبانجى - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Modify by CaraGampang.Com
Proudly powered by Blogger