نوبانجى

ست حالات يجب التوقف فيها عن ممارسه الجنس مع زوجتك

السبت، 27 أبريل، 20130 التعليقات


إصرار الزوج على الاتصال بزوجته مع علمه بتضررها قد يؤدي إلى نفور الزوجة من العلاقة الحميمة مطلقاً، فهناك ست حالات توجب على الزوجين التوقف عن الجماع لاجتناب الضرر النفسي والصحي على الزوجة:
 ست حالات توجب على الزوجين التوقف عن الجماع 
1- عقب فض غشاء البكارة:
في الأيام التالية لفض غشاء البكارة يُفضل أن يتوقف الزوجان عن الجماع حتى تهدأ آلام الزوجة لأن استمرار الاتصال الجنسي فى هذا التوقيت ينتج عنه استمرار الألم وربما يُعرض الزوجة للإصابة بالالتهابات.

2- في فترة نزول الحيض:
يجب أن يتوقف الجماع في حالة نزول الحيض من أجل سلامة الزوجين، كما أنه قد ثبت أن حدوث الاتصال الجنسي خلال هذه الفترة يزيد من احتمال إصابة الزوجة بسرطان عنق الرحم.

3- في حالة وجود إفرازات مهبلية:
عادة تشير هذه الإفرازات إلى إصابة الزوجة بمرض معين وحدوث الاتصال الجنسي في هذه الحالة قد يعوق شفاء الزوجة ويعرضها للمضاعفات، بالإضافة الى إمكانية نقل العدوى إلى الزوج.

4- حين يصبح الزوج مصدراً للعدوى:
قد يصبح الزوج مصدر عدوى للزوجة إذا أصيب بالتهاب صديدي بمجرى البول, أو بالبروستاتا, أو في حالة الإصابة بمرض تناسلى… في هذه الأحوال تظهر أعراض الإصابة على الزوج بوضوح, فربما يعاني من حرقان شديد أثناء التبول أو ظهور إفرازات بملابسه الداخلية.

5- أثناء الحمل:
بصفة عامة يجب أن يتوقف الجماع أثناء الحمل عند تعرض الزوجة لبعض المتاعب مثل حدوث نزيف أو ألم مهبلى أو تسرب للمياه خارج المهبل، لكن بعض الأطباء لا يزال ينصح بوقف الجماع في الفترة الأولى من الحمل في حدود ثلاثة أشهر, وكذلك في الشهر الأخير من الحمل لاحتمال إدخال ميكروبات إلى مهبل الزوجة.

6- في حالة احتمال نقل العدوى بالفم أو الملامسة:
كما يمكن أن تنتقل العدوى أثناء الجماع عن طريق عضو الزوج أو الزوجة, فإنها يمكن أن تنتقل عن طريق الفم كما في الإصابة بالإنفلونزا أو أمراض الجهاز التنفسي بصفة عامة, وأيضاً عن طريق الملامسة أو الاحتكاك الجسدي كما في بعض الأمراض الجلدية مثل التينيا. لذلك يجب أن يتوقف الزوجان عن الجماع في مثل هذه الحالات حتى لا تنتقل العدوى بينهما.
Share this article :
...... ......

إرسال تعليق

10m-image

 
Support : Cara Gampang | Creating Website | Johny Template | Mas Templatea | Pusat Promosi
Copyright © 2011. نوبانجى - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Modify by CaraGampang.Com
Proudly powered by Blogger