نوبانجى

رونالدو يذهل العالم بانقاص وزنه

السبت، 16 فبراير 20130 التعليقات



وضع الأسطورة البرازيلية "لويس نازاريو دا ليمان رونالدو" حداً لزيادة وزنه التي أفسدت مظهره منذ إعلانه إعتزال كرة القدم قبل عامين بعد مسيرة امتدت لنحو ٢٠ عاماً مع عدد كبير من الأندية.

رونالدو تحدى نفسه بالخضوع لنظام غزائي صارم منذ حوالي خمسة أشهر لانقاص وزنه من ١١٨ كيلو جرامات لـ٩٨ كيلو، أي خسر حوالي ٢٠ كيلوجراماً، وذلك في مرحلة ما قبل مشاركته في برنامج تلفزيوني برازيلي.
اللاعب الأسبق لأندية "ايندهوفن، برشلونة، الإنتر، ريال مدريد، ميلان وكورينثيانز" أعلن عن الأمر بتصوير نفسه لمحبيه بكاميرته الخاصة وعرض الصورة عبر حسابه الخاص على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي، وسرعان ما انتشرت الصورة بين جميع المغردين ومن ثم في معظم الوكالات العالمية لاسيما المختصة في أخبار إسبانيا.

جديد بالذكر تمثيل رونالدو لمنتخب البرازيل الأول في ٩٧ مباراة دولية سجل خلالهم ٦٢ هدفاً من بينهم ١٢ هدفاً في مونديال كأس العالم ٢٠٠٢ الذي قاد فيه راقصي السامبا للتتويج به على حساب ألمانيا عندما سجل هدفين.

ولعب رونالدو موسمين فقط مع العملاق الايطالي "ميلان" قبل عودته إلى البرازيل عام ٢٠٠٩ مع كورينثيانز الذي مثله لمدة عامين فقط في ٣١ مباراة محلية سجل خلالهم ١٨ هدفاً.
Share this article :
...... ......

إرسال تعليق

10m-image

 
Support : Cara Gampang | Creating Website | Johny Template | Mas Templatea | Pusat Promosi
Copyright © 2011. نوبانجى - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Modify by CaraGampang.Com
Proudly powered by Blogger