نوبانجى

سيده بريطانية : أسدا أنقذ حياتهم

السبت، 3 نوفمبر 20120 التعليقات

-->
اسد يهاجم  سيده

 لم تكن سيدة بريطانية تتوقع ان محاولة افتراسها من قِبل أسد ستكون سبباً لانقاذ حياتها، وذلك بعد ان عض الأسد هذه السيدة من صدرها ليتضح بفضل الفحوصات التي خضعت لها انها مصابة بسرطان الثدي، وبالتالي العمل فورا على انقاذها من هذا المرض الخبيث قبل فوات الأوان.

وبحسب صحيفة "دايلي ميل" البريطانية فإن السيدة التي تعمل محللة في مجال الاستثمار كيتي كرايفن قد صرحت بعد الحادثة قائلة "لا يسع كثيرين القول ان أسدا أنقذ حياتهم .. غير ان هذا صحيح بالنسبة لي". وذكرت كرايفن انها تعرضت لعضة الأسد التي أنقذت حياتها في جنوب افريقيا، مما جعلها تخضع لفحوصات طبية لمراقبة الجرح والحصول على العلاج اللازم، مما أسهم بالكشف المبكر عن ورم سرطاني في الثدي شخّصه الأطباء بانه ورم خبيث، فخضعت لعملية جراحية لاستئصاله.

وعن إصابتها بالمرض تقول السيدة البريطانية انها لم تكن تتوقع ان تُصاب به في يوم ما، إلا ان عضة الأسد كانت سبباً لكي تفتح عينيها على هذا المرض وخطورته. وربما هنا من المفيد ان نتذكر قول الله عز وجل في القرآن الكريم [وَعَسَى أَن تَكْرَهُواْ شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ] ، او يخطر على البال المثل القائل " رب ضارة نافعة ".
Share this article :
...... ......

إرسال تعليق

 
Support : Cara Gampang | Creating Website | Johny Template | Mas Templatea | Pusat Promosi
Copyright © 2011. نوبانجى - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Modify by CaraGampang.Com
Proudly powered by Blogger