نوبانجى

بقرة المعجزات تظهر فى طوخ وصاحبها محدش هياخدها ولو بأمر الرئيس

الخميس، 1 نوفمبر، 20120 التعليقات

-->

الوطن

(بقرة المعجزات).. هكذا لقّبها أهالى قرية (كفر علوان) فى مركز طوخ بالقليوبية. فالبقرة أثارت ضجة، بعدما ذاع صيتها بأن ما تنتجه من لبن يشفى أى مرض، كالسكر والضغط وقرحة المعدة، ما حوّل منزل سمير مختار يوسف، صاحب البقرة، إلى قبلة للحالمين بالشفاء من المحافظات، ليدونوا أسماءهم فى كشوف، للحصول على كمية من اللبن «المبروك».

صاحب البقرة روى لـ(الوطن) القصة، قائلاً إنها ترجع ليوم 27 رمضان الماضى، عندما قرر ذبح البقرة ووهبها للفقراء، لكنه فوجئ بها تدر لبنا من ضرعها، رغم أنها لم تكن (عُشر)، ولم تسبق لها الولادة، فاستغرب وأوقف الذبح، وبعد التأكد من عدم حملها أشار عليه أحد الصالحين بتوزيع اللبن لأهل الله، والأصدقاء والمحتاجين.

وأضاف أنه فوجئ بأحد رجال القرية، وهو مريض بالسرطان، يتحسن بعد حصوله على كمية من اللبن، ثم بدأ الأمر ينتشر فى القرية، وتكرر الأمر مع أكثر من حالة، حتى فوجئ بزيادة الطلب على لبن البقرة، مؤكداً أنه لم يحلل اللبن لكشف سر اقتناع الناس بأنه يشفى الأمراض، لسببين؛ الأول أن الأصل فى الموضوع أنه نذره لوجه الله، والثانى وهو الأهم خوفه من تدخل الحكومة لتأخذ البقرة منه لتحليلها، وقال (أخذها سيكون على جثتى حتى لو كان بأمر الرئيس نفسه).

من جانبه، قال الدكتور كميل نجيب متياس، مدير معهد بحوث تناسليات الحيوان بالمركز القومى للبحوث الزراعية، إن هذا الأمر حدث منذ 12 عاماً، فى كفر الزيات، وادعى صاحب البقرة أنها تدر لبناً يعالج السكر والسرطان، وتشكلت لجنة من خبراء المركز وتوجهت لصاحب البقرة، وجاءت التحاليل لتؤكد أنها (عُشر)، موضحاً أن الأمر ليس له سند علمى، وهو مجرد (خزعبلات) للتكسب.
Share this article :
...... ......

إرسال تعليق

10m-image

 
Support : Cara Gampang | Creating Website | Johny Template | Mas Templatea | Pusat Promosi
Copyright © 2011. نوبانجى - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Modify by CaraGampang.Com
Proudly powered by Blogger