نوبانجى

تستمر مكافحة الجراد بالبحر الأحمر الى لليوم الرابع

السبت، 10 نوفمبر 20127التعليقات

-->

تواصل فرق الرصد والمكافحة للجراد بالبحر الأحمر انتشارها على المناطق الحدودية الجنوبية، لرصد ومكافحة أسراب الجراد، والذى يعرف باسم الجراد الأفريقى.

وأعلنت محافظة البحر الأحمر حالة الطوارئ بمديرية الزراعة ومركز مكافحة الجراد، منذ الثلاثاء الماضى، بعد تلقى بلاغات من مركز عمليات محافظة أسوان بوجود تجمعات من الجراد قادمة من السودان، وقامت قاعدة مكافحة الجراد بالغردقة والقواعد الفرعية بالمحافظة بحلايب وشلاتين ومرسى علم والشيخ الشاذلى والكيلو 85 ببدء عملية المسح والاستكشاف للإبلاغ عن أى تجمعات للجراد.

وأكد سعد القريشى، وكيل وزارة الزراعة بالبحر الأحمر، رفع حالة الطوارئ بالمديرية بعد تلقى تحذيرات بوجود الأسراب القادمة من السودان، وأشار القريشى إلى أن هناك تنسيقاً وغرف عمل مع محافظات أسوان وقنا بالتعاون مع قاعدة الجراد فى قنا وفرعها الإقليمى بالغردقة والوحدات الفرعية فى حلايب وأبو رماد، منوهاً بأن الزراعة وأجهزة الرصد فى حالة طوارئ وهناك نشر لفرق الرصد والمكافحة على المناطق الحدودية لمتابعة الموقف، وتلقى البلاغات عن ظهور أى أسراب للجراد.

وأكد وكيل وزارة الزراعة بالبحر الأحمر أن المنطقة الجنوبية مؤمنة وفى حالة استعداد كامل لمقاومة ومكافحة أسراب الجراد ولم تصل حتى الآن هذه الأسراب إلى محافظة البحر الأحمر.

Share this article :
...... ......

+ التعليقات + 7 التعليقات

12 مارس 2017 في 4:36 ص


مكافحة قوارض بالمدينة المنورة

تخلصي نهائيا من الصراصير مع شركة المنزل افضل شركة مكافحة صراصير بالمدينة المنورة باقوي عروض الاسعار و افضل طرق مكافحة حشرات بالمدينة المنورة , رش مبيدات بالمدينة المنورة مع اقوي المبيدات المستوردة بافضل لااسعار و افضل اجهزة و معدات الرش الحديثة لافضل مكافحة صراصير بالمدينة المنورة , مكافحة بق الفراش بالمدينة المنورة بافضل الاسعار


افضل شركة مكافحة صراصير بالمدينة المنورة


http://elmnzel.com/pest-control-medina

21 نوفمبر 2017 في 10:23 ص



عروض العثيم لهذا الاسبوع 16 نوفمبر 2017_عروض اسبوعية كما عودناكم المزيد من المفاجئات المزيد من العروض واكثر عروض العثيم اقوى العروض ارخص الاسعار عبر موقع عروض عروضالواقع في 27 صفر 1438 هجري لاتدع الفرصة تفوتكم عروض العثيم لهذا الاسبوع تقدم : هاينز كتشب , بيب مايو نيز , تمر بالكيلو , مازولا زيت دوار الشمس , ليزا زيت طبخ , الخير ملح , فيجاي مسحوق الارز متنوع , كي واف ام دقيق قطري اكسترا , ارز برياني 5 كجم , كاكا فروت , كرتون جوافة , موز فلبيني للكيلو , تفاح رويال احمر للكيلو ,فصوليا طويل للكيلو , ملفوف للكيلو , ثوم كيس ,فوائد ارز ابيض بسمتي , بيض لبيض 30 حبة  عروض جرير  مورد زيت طبخ لا, هاينز شطة حارة , سمايلي شراب سريع التحضير, ارز مالايار 5 جيم صغيرة متنوعة ,| جيليت ماكينة الحلاقة , توشيبا غسالة ملابس 7 كجم , طقم مطبخ جرانيت 10 قطع , بطانيات مزدوجة , هنا شوفان 1 كجم , قهوة نسكافية 3 في 1 متنوع  اكسترا  هاي تي شاي , نادي حليب مجفف , المائدة معكرونة متنوعة , كورن فليكس , ملوخيا ساديا , ثوم كيس , بطاطس حلوة .

17 ديسمبر 2017 في 2:25 م

شركة نقل عفش بالرياض عرف عنها الأمانة في العمل، كما تضمن لكم الشركة سلامة وصول المنقولات الي المكان المراد النقل اليه بسهولة ويسر وامانة، كما ان الشركة تقدم عروضا مميزة بشكل مستمر حرصا منها على استمرارية التعامل لفترات ممتدة.
تقوم شركة نقل اثاث بالرياض بنقل كافة أنواع الأثاث المنزلي والمكتبي والفندقي أيضا، فلا تقلق عزيزي العميل فنحن فريق عمل شركة نقل اثاث بالرياض متواجدون على مدار اليوم طوال أيام الأسبوع، كما يحرص فريق عمل شركة نقل اثاث بالرياض على انجاز عملية النقل بسهولة ويسر.
تستخدم شركة نقل اثاث بالرياض ايدي عاملة مدربة تعمل طبقا لخطة موضوعه من الالف الي الياء وليست تعمل بعشوائية مما ينتج عنها تكسير في الأثاث ولذلك تعتمد شركة نقل اثاث بالرياض على لأيدي العاملة المتدربة على نقل اثاث وتغليفه وفك وتركيب اثاث بالرياض .
https://cleaninghouses.org/moving-furniture-in-riyadh/

5 يناير 2021 في 10:59 ص


معلم جبس بجدة
هل تبحث عن شخص محترف في أعمال الجبس يتمكن من تصميم كافة ما تبحث عنه من تصميمات وتكون تلك التصميمات تتميز بالمتانة وغير قابلة للكسر فقط تواصل مع معلم جبس بجدة وهو واحد من أشهر وأفضل المصممين فالشركة تهتم بتوفير مجموعة من أفضل العاملين و المدربين علي اعلي مستوي والقادرين على توفير خدمات بأسعار مميزة لجميع العملاء و في أسرع وقت ممكن لتنفيذ

28 يونيو 2021 في 9:28 ص

مع شركة الاهرام المثاليه بالدمام لمكافحة جميع أنواع الطيور و الحمام نستخدم أكثر الطرق أماناً وتأثيراً في ذات الوقت. ومن ضمن هذه الطرق هي أننا نقوم بوضع و تثبيت شبك على الأسطح والنوافذ والتي تقوم بدورها في طرد الحمام. كما نستخدم المسامير والأشواك الاستيل التي تمنع تواجد الحمام ووقوفه على الأسطح كما أيضاً بإمكاننا تركيب مانع وطارد للحمام يقوم بتخويفه من النزول إلى النوافذ والأسطح والمكيفات .
هذه الطرق يقوم عمال شركتنا بتثبيتها بطرق معينه لضمان عدم تكون الحمام و الطيور ولكن بطريقة سليمة ومهنية كبيرة لعدم حدوث أي خسائر. كما يتوافر لدينا ألواح بمنحنيات وزوايا وأشكال أخرى كثيرة حتى يتم التعامل مع النوافذ والزوايا أيضاً وبطريقة آمنه فمع شركة الهدف كلين لا تشغل لك بال لأنك في أمان تام .
شركة مكافحة حمام بالدمام
لابد من طلب العون والمساعده من شركات تنظيف السجاد حين وجود البقع والاوساخ المستعصيه التي تتطلب الخبره والمهاره في أعمال تنظيف السجاد .

إرسال تعليق

 
Support : Cara Gampang | Creating Website | Johny Template | Mas Templatea | Pusat Promosi
Copyright © 2011. نوبانجى - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Modify by CaraGampang.Com
Proudly powered by Blogger