نوبانجى

تعرف على اشهر 10 خدع سحريه فى عالم السحر

السبت، 9 مارس 20130 التعليقات



يندهش كثيرون منا مما يفعله أي ساحر متمكن من خدع وألعاب أمامنا، فهي تكاد تكون خدعة لن يصدقها أي عقل بشري نهائياً، خاصةً حين ترى ساحر يقطع نفسه لنصفين ثم يعيدهم مرة أخرى لجسد واحد، أو ساحر آخر يسير على الماء دون أن تفهم كيف فعل ذلك. إليك أغرب وأشهر 10 خدع في عالم السحر.

 1) ساحر يقطع نفسه نصفين باستخدام منشار كهربائ قام الساحر ديفيد كوبرفيلد، بقطع جسده لنصفين أمام الجمهور بواسطة منشار كهربائي حاد للغاية. نام كوبرفيلد أمام الجمهور وفوقه المنشار، وفي قمة الهدوء انتظر كوبرفيلد اقتراب المنشار منه، ليقسم جسده نصفين أمام الجميع، وبعد أن فعل ذلك، أبعد مساعديه كل نصف عن الآخر، ليحرك قدميه بعيداً عنه، ثم يعود مرة أخرى للمنشار، وبعد أن يرتفع للأعلى مرة أخرى، يعود جسد كوبرفيلد للاتصال مرة أخرى.

 2) ساحر يتجمد لأكثر من 60 ساعة في الثلج في 27 نوفمبر 2000، بدأ الساحر المخضرم ديفيد بلين بتطبيق حيلة تسمى "Frozen in Time" ويقوم فيها بلين بالمكوث داخل لوح من الثلج لأطول فترة ممكنة دون أن يصاب بشيء. وبالفعل مكث بلين داخل لوح ثلجي كبير في تايمز سكوير في مدينة نيويورك، وزودت له أنبوبة من الهواء والماء كي يبقى على قيد الحياة، وظل بلين داخل اللوح الثلجي لمدة 63 ساعة، و42 دقيقة و15 ثانية قبل أن يتم كسر اللوح بالمناشير الكهربائية. وكان الجليد شفافاً ووضع على منصة مرتفعة لإظهار بلين داخله. بعد أن خرج بلين من لوح الثلج أصيب بصدمة، ولفه الأشخاص في غطاء ونقل إلى المستشفى على الفور، ولكي يستعيد بلين قدرته مرة أخرى بقي في المستشفى لمدة شهر.

 3) السير على الماء مر الساحر كريسس أنجل على المياه في حوض السباحة أمام حشد صغير في شكل ملفت تماماً، مما أدهش الجميع.
4) تحمل النار في هذه الخدعة، قام الساحر ديفيد كوبرفيلد بمحاولات لتحمل درجة حرارة تبلغ 2000 درجة مئوية.

5) إخفاء تمثال الحرية قام ديفيد كوبرفيلد بإخفاء تمثال الحرية الذي صممه Jim Steinmeyer وDon Wayne لدقائق على الهواء مباشرة، وأصبح مكانه فارغاً حين مرت طائرة هليكوبتر، وهو ما أثار جدلاً بين الكثيرين بأن هناك عصابة اختطفت التمثال.

6) الطفو في الهواء ظهر الساحر ديفيد كوبرفيليد وهو يطفو في الهواء على أحد المدن دون أن يسقط نهائياً لفترة معينة من الزمن.

7) إزالة الأسنان الأمامية لفتاة قام ديفيد بلين بخدعة أمام الجمهور، إذ وقف أمام فتاة، ومدّ أصابعه في فمها خالعاً اثنين من أسنانها الأمامية، ثم وضعها في فمه، بعد ذلك بصق بلين على فمها لتعود أسنان الفتاة لها في مكانها مثلما كانت تماماً.

8) ابتلاع الات الحفر وثقب الصخور ابتلع ساحر ألماني "شينور" الآلة المستخدمة في حفر الصخور وثقبها، حيث قام بوضع الآلة بشكل عمودي داخل حلقه مبتلعاً إياها في شكل مثير وكأنه ينتحر، لكنه أخرجها مرة أخرى وظلّ على قيد الحياة.

9) دفن نفسه حياً جعل الساحر كريسس أنجل مساعديه يدفنونه مكبل اليدين في تابوت، ووضعوه في التراب على عمق وصل إلى ستة أقدام، وتمكّن أنجل من الفرار مرةً أخرى ليظل على قيد الحياة.

10) اصطياد الرصاص وقفاحران، وأطلقا الرصاص على بعضهما البعض عند منطقة الفم، وقام كل منهما بالتقاط الرصاص بفمه دون أن يتأثرا بشيء إطلاقاً. ولكي يأكدوا أن الرصاص حقيقي، أخذوا رصاصاً من الجمهور للتأكد من صلاحيته.

Share this article :
...... ......

إرسال تعليق

 
Support : Cara Gampang | Creating Website | Johny Template | Mas Templatea | Pusat Promosi
Copyright © 2011. نوبانجى - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Modify by CaraGampang.Com
Proudly powered by Blogger