نوبانجى

يوتيوب: طفل سعودي يشغل الملايين وأديب يندد بالإخوان

السبت، 8 ديسمبر 20120 التعليقات


 برزت عدة تسجيلات عبر موقع "يوتيوب" خلال الأيام الماضية، بينها ما يتعلق بطفل علق تحت باب مدرسته خلال محاولته الهرب بالسعودية ومقتل الشاب "سماكير" بسبب مناورات السرعة "التفحيط،" إلى جانب الهجوم الذي شنه الإعلامي المصري، عمرو أديب، على جماعة الإخوان وأسلوب جديد للغش بالامتحانات من المغرب.
فمن السعودية، برزت عدة تسجيلات للحادث الذي انتهى بمقتل أحد أبرز ممارسي مجازفات السيارات، المعروف باسم "سماكير" وذلك خلال مناورة كان يقوم بها بسرعة فائقة، انتهت باصطدامه بشاحنة ضخمة، علماً أن هذه النوع من المجازفات يطلق عليه في السعودية اسم "التفحيط."
وتعليقاً على أحد التسجيلات الذي حاز قرابة 27 ألف مشاهدة قال "ahmad15666 ": "والله المفروض هذا القطيع الي يتفرجون كلهم بالسجن ولا لو ما احد يتفرج ما احد يفحط الله يهديهم يارب."
أما "mIsSjOjo3vip" فعلق بالقول: "بعد هالمقطع اللي يشوفه ولا يتعظ ولا يتوب عن التفحيط يستاهل ما يجيه!! '' الحين متى شباب السعودية يبطلون هالتخلف اللي يذهب بالأعمار؟" بينما قال "han2022 " معلقا: "ذهب لما قدم له ربه، يا إخوان تخيلوا أن بدل التريلة (الشاحنة) سيارة مليانة نساء وأطفال أو رب أسرة أو واحد من أهلك انشوف ردة فعلكم."
وفي تسجيل حصل على أكثر من مليوني مشاهد في السعودية برز فيديو يتعلق بطفل علق تحت باب مدرسته عندما كان يحاول التسلل إلى خارجها، ويظهر في التسجيل الطريف عدد من الأشخاص الذين يساعدون الطفل على الخروج من تحت الباب الحديدي الكبير الحجم.
وعلق "hummudi  " قائلا بسخرية: "بعد ما حصل أصبح لدى هذا الطالب عقدة من البيبان (الأبواب) فأصبح يهرب عن طريق الجدران،" بينما قالت "jasmine99993" معلقة: "هههه لا حول ولا قوة إلا بالله.. الولد يوم يكبر بيتعقد من هذا المقطع."

أما "himo3383 " فقال: "ههههههههه.. وش خلاه يجي من تحت الباب؟؟ أنا يوم كنت أشرد (أهرب) كنت أقفز من فوق الجدار."
ومن مصر، برز تسجيل للإعلامي عمرو أديب حمل عنوان "عمرو أديب للإخوان: بلاش قلة أدب وسفالة يا خرفان" شن فيه الصحفي المعروف هجوماً قاسيا على جماعة الإخوان المسلمين على خلفية الأزمة الدائرة حاليا في مصر بسبب قضية الإعلان الدستوري ومشروع الدستوري الجديد.
وحاز التسجيل على أكثر من مليون مشاهدة، وعلق المشاهد "شبل الإسلام" مهاجما أديب بالقول: "هؤلاء لا يخافون إلا من تحكيم الشريعة لأن فيها ضياع لمصالحهم، الواحد يهم بياخد مليون جنيه في الشهر وطالع يتكلم يقولك الفقراء، وأنت فين من الكلام، يقولون ما لا يعملون؟"
وعلى المنوال عينه، هاجم المشاهد "awadh talib " أديب بالقول: "أنت إنسان منافق من إللي مصدق الكلام إللي تقوله يا عمرو أديب يا منافق، إللي اختشوا ماتوا واللي مصدق منافق جبان،" بينما رد "Hosam Hasan " مدافعا عن أديب بالقو: "عشان نحافظ على شرع ربنا لازم نوافق على إلغاء المحاكم و نحصن مجلس الشورى عديم الفائدة اللي مكلف 4 مليار .ونخلي مرسي يدينا على قفانا ويكدب ويوعد بحجات وبعدين يعيل؟..خرفان صحيح."
ومن المغرب، برز تسجيل حاز على 43 ألف مشاهدة يتضمن أسلوبا جديدا في الغش بالامتحانات، وذلك عبر استخدام الأوراق والأشرطة اللاصقة.
وعلق "adel adel" بالقول: "ناس طلعت إلى القمر وناس اخترقت حاجز الصوت وأنت جاي توريلنا كيفاش نغشو في الامتحان؟ تحساب روحك درت انجاز؟ روح فيق لعمرك،" بينما علق "Abede Saadi " بسخرية قائلا: "ههههههههه هايلة.. أجرك عند الله."
من جانبها قالت momo lala معترضة: "من غشنا فليس منا باش تعلمهم كيفاش يحفظوا تعلمهم كيفاش يغشو عيب عليك.. ومع هذا الطريقة عجبتي مليحا لا بأس هههههههه بصح فيها خدمه شوي وكان شفتنا طريقة أسهل خير."
Share this article :
...... ......

إرسال تعليق

 
Support : Cara Gampang | Creating Website | Johny Template | Mas Templatea | Pusat Promosi
Copyright © 2011. نوبانجى - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Modify by CaraGampang.Com
Proudly powered by Blogger