نوبانجى

جارديان : بريطانيا تضرب السياحة المصرية فى مقتل

السبت، 3 نوفمبر 20120 التعليقات


 قالت صحيفة "الجارديان" البريطانية إن التحذير الذي أطلقته الخارجية البريطانية لرعاياها بعدم السفر لسيناء المصرية بسبب المخاوف من عمليات إرهابية، تضرب آمال مصر بانتعاش السياحة لإنقاذ الاقتصاد المتدهور فى مقتل.



وأضافت أن وزارة الخارجية رفعت تحذيرها من مخاطر حدوث عمليات إرهابية في مصر من متوسطة إلى عالية، وحثت البريطانيين بعدم السفر لمنطقة سيناء بعد الموجة الأخيرة من الهجمات المسلحة، مشيرة إلى أن التحذير يأتي فيما أحبطت الشرطة في مصر مخططا من قبل تنظيم القاعدة لمهاجمة السياح في منتجع ساحلي شعبي بالبحر الأحمر.

وأوضحت المتحدثة باسم وزارة الخارجية أن التغييرات استندت لنصائح السفر على عدد من المصادر.. ويمكننا أن نؤكد أنه في 2 نوفمبر عدلنا نصيحتنا لرعايانا بمصر بأن هناك تهديدا كبيرا من الارهاب.. ورغم الإجراءات الأمنية المشددة في جميع أنحاء البلاد، خاصة في مناطق المنتجعات، لا يزال هناك خطر كبير من الهجمات التي يمكن أن تكون عشوائية وتستهدف الأماكن العامة التي يرتادها المغتربون والمسافرون الأجانب مثل الفنادق والمطاعم".

وشددت الصحيفة على أن التحذير يمثل ضربة لمحاولات مصر إعادة بناء صناعة السياحة بعد الاضطرابات التي عصفت بمصر في العام الماضي خلال الثورة التي أنهت حكم حسني طويلة.
Share this article :
...... ......

إرسال تعليق

10m-image

 
Support : Cara Gampang | Creating Website | Johny Template | Mas Templatea | Pusat Promosi
Copyright © 2011. نوبانجى - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Modify by CaraGampang.Com
Proudly powered by Blogger