نوبانجى

قطعة من كعكة زفاف الأمير ويليام بمبلغ 1375 دولارا

الثلاثاء، 13 نوفمبر، 20120 التعليقات



-->




 قالت صالة "جوليان" للمزادات أن قطعة من كعة زفاف الأمير ويليام تم بيعها بـ1375 دولارا، في المزاد الذي تم تنظيمه في بيفرلي هيلز أول من أمس السبت 10 نوفمبر/تشرين الثاني 2012.

وذكرت حلقة يوم الاثنين 12 نوفمبر/تشرين الثاني من برنامج قمر الليالي - قدمته سيلفا صبرا وزيد السويداء - أن قاعة "جوليان" قالت إن ممثلي مؤسسة "بون أب دوت كوم" قدموا العطاءات للحصول على شريحة من كعكة زفاف الأمير ويليام وكيت ميدلتون عام 2011، بالإضافة إلى قطعة من كعكة حفل زفاف الأمير تشارلز والأميرة ديانا عام 1981، بمبلغ 1375 دولارا.

وأضافت الصالة أن الثوب القطني ذو اللونين الأزرق والأبيض، الذي كانت ترتديه الممثلة جودي غارلاند في فيلم "ساحر أوز"، بيع بمبلغ 480 ألف دولار في المزاد نفسه، ولم يتم كشف هوية الشخص الذي اشترى ثوب غارلاند.

وقالت صالة "جوليان" إن سعر الثوب الذي كانت غارلاند ترتديه خلال الفيلم الكلاسيكي الذي أنتج عام 1939 جاء متمشيا مع التقديرات، لكنه بيع بسعر أقل من الأرقام العالية التي دفعت في العام الماضي لثياب نجمتي هوليوود مارلين مونرو وأودري هيبورن، ولثوب مماثل تم ارتداؤه خلال الاختبارات لفيلم "ساحر أوز" والذي حقق 910 آلاف دولار في 2011.

ومن بين تذكارات هوليود الأخرى التي بيعت خلال المزاد الذي استمر يومين ثوب أخضر ارتدته جولي أندروز في عدة مشاهد من فيلم "صوت الموسيقى" وبيع بمبلغ 38400 دولار.

فيما بيعت سترة سباق لستيف ماكوين بمبلغ 50 ألف دولار، كما بيعت أيضا تنورة صوف أرجوانية اللون ارتدتها مارلين مونرو في كندا أثناء تصويرها فيلم "نهر اللاعودة" في عام 1954 بمبلغ 50 ألف دولار.
Share this article :
...... ......

إرسال تعليق

10m-image

 
Support : Cara Gampang | Creating Website | Johny Template | Mas Templatea | Pusat Promosi
Copyright © 2011. نوبانجى - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Modify by CaraGampang.Com
Proudly powered by Blogger