نوبانجى

الجماهير المصرية تشعل عروض WWE فى استاد القاهرة

الأحد، 21 أكتوبر، 20120 التعليقات

-->

عشق وولع وحماس وسط هذه الأجواء التى صاحبت اعدداً كبيراً من الجماهير المصرية انطلقت عروض مهرجان المصارعة الحرة للمحترفين «WWE» التى احتضنتها الصالة المغطاة رقم «1» باستاد القاهرة الدولى، يوم الخميس الماضى، ورصدت «الوطن» الأجواء الاحتفالية المصاحبة للعرض العالمى الذى يُقام لأول مرة فى مصر، وتعتبر هى المرة الثانية التى تُقام فيها العروض فى بلد عربى، بعدما لاقت نجاحاً كبيراً فى مدينة أبوظبى بدولة الإمارات.
بدأت العروض وسط حفاوة كبيرة من المشجعين العاشقين لهذه اللعبة، الذين كان أغلبهم من الشباب وصغار السن، وتراوحت أعمارهم بين ١٤ و٢٤ عاماً، الذين ظهرت عليهم علامات الانبهار وهم يشاهدون مصارعيهم المفضلين فى الحلبة أمام أعينهم، وهم كانوا لا يشاهدونهم إلا فى التليفزيون.
يعد هذا العرض من العروض الترفيهية بغرض الكسب والدعاية وليس من العروض الرسمية، حيث ينظم اتحاد «WWE» جولات دعائية بدون أغلب نجومه، كما حدث فى مصر، حيث لم يحضر من النجوم سوى بطل العالم الأيرلندى «شايمس» والعملاق الأمريكى «بيج شو».
فى اليوم الأول من العروض كانت هناك مبارتان رئيسيتان الأولى من نوعية المباريات الثلاثية بين معشوق الجماهير كوفى كينجستون ورئيس الاتحاد كودى رودز وذا ميز الذى فاجأ الجمهور المصرى وهو يتكلم ببعض الكلمات العربية مثل: «أنا هنا علشان أكسب البطولة»، والمباراة الثانية بين فريقى «شايمس» و«بيج شو». المصارعة النسائية
Share this article :
...... ......

إرسال تعليق

10m-image

 
Support : Cara Gampang | Creating Website | Johny Template | Mas Templatea | Pusat Promosi
Copyright © 2011. نوبانجى - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Modify by CaraGampang.Com
Proudly powered by Blogger